الانتماء للنادي الأهلى يسيطر على نجوم الحلقة الأولى لرشيد

مسلسل رشيد
مسلسل رشيد

 


 

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل رشيد انتماء نجومه لفريق الأهلي وتحديدًا الحاج فهمي الذي يقوم بدوره الفنان صلاح عبدالله، حيث يطلب من سكرتيرته أن تدعو للأهلي بالفوز، كما يتحدث مع رشيد عن أمنيته بضم الأهلي لعبدالله السعيد، بجانب إفصاحه له عن توتره الشديد من المباراة أمام الاسماعيلي.

ويظهر رشيد وهو يرتدي فانلة الأهلي ويقوم بإعطاء فانلة الأهلي لإبنه سيف، ووقت غذاء رشيد مع والده يشاهدون مباراة الأهلي أمام الاسماعيلي في الدوري عام 2009 وتظهر فرحة رشيد الشديدة بهدف فلافيو في الإسماعيلي، ويظهر مدى انتماء رشيد للأهلي من خلال متابعته للمباراة حتى في غرفته على السطوح مع صديقه، وتظهر كذلك فرحة الجماهير الأهلاوية في الشارع بعد تتويج الأهلي بالدوري أمام الإسماعيلي.. إلى جانب تواجد قوي لاسم النادي الأهلي وتحديدًا فريق عام 2009 الذي توج بالدوري أمام الاسماعيلي بعد فوزه عليه في المباراة الفاصلة بنتيجة واحد مقابل صفر.

مسلسل «رشيد» بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبدالله وهالة صدقي ضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح، تدور أحداث مسلسل «رشيد» في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، إذ يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور، ويُلقى القبض عليه ليلة زفافه على «ريهام»، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين، بينهما 15 عامًا.

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا