وجوه غادة عبد الرازق تنافس دنيا وأمين ومكي

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

 

يبدو أن عددا من الممثلين قرروا أن يقدموا أكثر من شخصية في ذات العمل، فهل سيكون في صالحه أم لا ؟ ، خاصة وأن مسلسل "الكبير أوي" لا زال مستمرا بجزء جديد هذا العام، وهو من أنجح المسلسلات التي يقدم بطلها أكثر من شخصية،  بطولة أحمد مكي الذي قدم خلال المسلسل شخصية الكبير وجميع أشقاءه.

من المسلسلات التي يقدم بطلها أكثر من شخصية هو "تلت التلاتة"الذي تعود به غادة عبد الرازق إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضى، اذ قدمت آخر أعمالها مسلسل «لحم غزال» في شهر رمضان قبل الماضى وشارك في بطولته شريف سلامة، مى سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل.

المسلسل يتكون من 15 حلقة، من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح،

وظهرت غادة بثلاثة وجوه وشخصيات على البوستر الترويجى للمسلسل، الذى تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتجسد غادة خلال أحداث المسلسل ثلاثة شخصيات لأول مرة في الدراما التليفزيونية .

أيضا مسلسل "جت سليمة" الذي تقوم ببطولته دنيا سمير غانم ومكون أيضا من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار كوميدي محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

تجسد دنيا سمير غانم دور سليمة التي تقوم بقراءة قصة لشقيقها الصغير عمر، وفجأة تدخل في إطار من الخيال بعصر مختلف بدون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا الزمن.

أما مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين والذي يعرض أيضا في النصف الأول من شهر رمضان تدور أحداثه فى إطار كوميدي بعيدا عن المألوف إذ يجسد أحمد أمين دور "شفيق" الذى يعمل مرشدًا سياحيًا، ويسرق "صفارة" أثرية من سيوة تعيده إلى الماضى، ليدخل فى مغامرات كوميدية.

يشارك بالتمثيل طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.

قدم أحمد أمين في شهر رمضان الماضى، مسلسل "جزيرة غمام"، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، إسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

ترشيحاتنا