أخر الأخبار

مؤلف «رسالة الإمام»: ممتن لأسباب تورطي في هذا العمل

محمد هشام عبية
محمد هشام عبية

كشف الكاتب محمد هشام عبية عن مدى سعادته في المشاركة في مسلسل "رسالة الإمام" المقرر عرضه اليوم ضمن موسم دراما رمضان الحالي من بطولة خالد النبوي وأوضح محمد عن حاجته لشكر كافة الظروف التي دفعته لهذا العمل الممتع.

 

وكتب محمد هشام عبية عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا :" ممتن كثيرا لكل الظروف التي كانت سببا في التورط في هذا العمل الممتع حتى الإجهاد والمجهد حتى الامتاع".

 

وتابع قائلا:"فخور بشدة بالتعاون مع الممثل الواعي والفنان المثقف الغني إنسانيا وفكريا الأستاذ خالد النبوي والمخرج المرموق صاحب البصيرة الفنية والإدراك الذكي لتشابكات الماضي والحاضر والواقع والمتخيل الأستاذ الليث حجو".

 

واستكمل قائلا :" كل الاعتزاز والتقدير والمحبة الممتدة من القاهرة لدمشق بالمكسب الكبير خيرة كتاب سوريا ومصر.. زهرة سهل حوران.. ألمى كفارنة (سيدة التفاصيل الصغيرة والمشاهد الكبيرة والطاقة الوافرة المتجددة) وصاحب الخيال اللانهائي سالم عمر حجو (خبير الصحاري ومكائد السياسة)".

 

وأضاف إلى شكره في صناعة العمل قائلا:" والفقيه المستنير علاء الحموي (الذي إذا ناظر الشيطان لغلبه) وصديق سنوات الكفاح محمد الشماع (الحريف صانع ألعاب التاريخ والأحداث) والمنصوري الموهوب إسلام أدهم محامي العدو الذي يهدم الخطوط المايلة والرصين مفخخ مصائر الشخصيات بذكاء كريم الدليل وفيمنست زمن الإمام دانة الحديدي الذين قاتلوا حرفيا ببسالة وشجاعة وجسارة لإنجاز كتابة هذا العمل مترامي الأحداث والشخصيات والزمان والمكان في وقت وظروف شديدة الدقة والحساسية".

 

واختتم قائلا:"والمحبة والتقدير الدائم للصديق العزيز الصحفي والباحث الفذ علاء عزمي والذي قام بمجهود أمة من الباحثين في هذا العمل الشاق بتفاني وإخلاص مذهل.. والشكر الكبير للصديقة العزيزة مريم ناعوم التي كانت مع ورشة سرد والصديق الكاتب أحمد بدوي أصحاب ضربة المعول الأولى في المشروع بتطوير المعالجة قبل أن يضعوا المهمة الثقيلة بين أيدينا".

 

 

ترشيحاتنا