بكلمات مؤثرة.. نجوم ينعون رحيل «أبلة فضيلة»

أبلة فضيلة
أبلة فضيلة

حرص عدد من النجوم والإعلاميين على نعي الإذاعية فضيلة توفيق الشهيرة بـ "أبلة فضيلة" صاحبة الصوت المميز والذكريات التي حفرت مكانها في وجدان الجميع بحكاياتها للأطفال والتي توفت صباح اليوم عن عمر يناهز الـ 93 عام وكان أول من حرص على تقديم التعذية الفنان مدحت صالح.

 

حيث نشر مدحت صالح صورة للراحلة أبلة فضيلة عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق قائلا :"إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الإذاعية الكبيرة الاستاذة أبلة فضيلة أول من قدمتني في الميكروفون الإذاعي".

 

كما حرص الإعلامي عمرو الليثي على نعي الراحلة أبلة فضيلة قائلا :"ببالغ الحزن والأسي ننعي الإذاعية القديرة فضيلة توفيق.. أبلة فضيلة أشهر مقدمة برامج أطفال بتاريخ الإذاعة المصرية"

 

وتابع قائلا :"التي رحلت عن عالمنا اليوم الخميس بعد مسيرة إعلامية وإذاعية رائعة حيث ساهمت عبر مشوارها الإعلامي والإذاعي الكبير في تقديم رسالة إعلامية هادفة وعطاء صادق ومخلص" واستكمل قائلا :" تركت بصمة وأثر كبير في أذهان واذان الملايين من خلال العديد من البرامج المتميزة حيث تميزت بصوتها وأدائها الجميل واسهمت في ترسيخ القيم والمبادئ التربوية لدى أبنائنا".

 

واختتم حديثه قائلا:" رحم الله الإعلامية القديرة وخالص العزاء والمواساة لأسرة الراحلة ولأسرة الوطنية للإعلام والإعلام المصري بشكل عام وندعو الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته".