على أغنية «بكار».. ليفربول يتغزل في محمد صلاح بمناسبة شهر رمضان

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص نادي ليفربول الإنجليزي، على تهئنة النجم المصري محمد صلاح، بحلول شهر رمضان المبارك على كلمات أغنية المسلسل الكارتوني الشهير «بكار» للكينج محمد منير.

وصمم حساب نادي ليفربول «باللغة العربية» عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو كارتوني لمحمد صلاح على أنغام أغنية «بكار»، وعلق عليه بـ"هذا العمل الرمضاني الأيقوني وصف صلاح قبل 20 عامًا من الآن".

وبدأ الفيديو بمحمد صلاح وهو يلمس لوحة ملعب النادي الإنجلزي "آنفيلد"، وجاءت كلمات الأغنية في الفيديو: "شمس بلادك وجدودك بتسمى على حواليك.. شمس بلادك وجدودك بتبوس يا صغيري إيديك.. الكون مفتوح قدامك.. أبدر جواه أحلامك.. هات ريشتك هات ألوانك.. وأرسم على الأرض مكانك".

يذكر أن محمد صلاح حرص على تهنئة المسلمين بقدوم شهر رمضان المبارك، قائلا عبر تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع تويتر: "رمضان كريم على الجميع وكل سنة وأنتم طيبين".

وكان محمد صلاح قائد منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي شارك أمس في التدريبات الجماعية للفراعنة والمقامة حاليًا استعدادًا لمباراتي مالاوي المقرر لهما يومي 24 و 28 في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار .

#رمضان_كريم - Twitter Search / Twitter

ترشيحاتنا