المصري يفوز على الزمالك برباعية في دوري «2003»

المصري يفوز على الزمالك
المصري يفوز على الزمالك

فاز فريق المصري تحت 19 عام ” الفئة العمرية 2003 ” على مضيفه فريق الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء  بملعب الزمالك بميت عقبة.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدفين مقابل هدف ، حيث  تقدم فريق الزمالك بهدف مبكر في الدقيقة السادسة ،  قبل أن ينجح محمد المرسي في إدراك هدف التعادل للمصري في الدقيقة التاسعة والثلاثين ، واضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لأبناء بورسعيد منهيا الشوط الأول بتقدم المصري بهدفين لهدف.
وفي الشوط الثاني ، واصل المصري سيطرته وينجح محمد المرسي في إحراز هدفه الثالث في الدقيقة السابعة عشر  وسجل محمد الظريف الهدف الرابع للمصري من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والثلاثين ، لتنتهي المباراة بفوز المصري بأربعة أهداف مقابل هدف.
مثل المصري في المباراة : أحمد عبد الرسول لحراسة  المرمى ، محمد فوزي جاد ، خالد السيد ،  عماد عبد المعبود ، عبد الله الجبروني  لخط الظهر ، محمد ايمن بدر ،  عبد الله ايمن ، أبو الفتح أشرف  لخط الوسط  أحمد فؤاد  ، محمد المرسي ، محمد صالح لخط الهجوم.
فيما شارك من البدلاء محمد الظريف وزياد نصر ومحمود برهام وعبد الرحمن عصام .
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : حسن العشري مديرًا فنيًا ، السيد متولي مدربًا ، طارق الشناوي مدربًا لحراس المرمى.
 

ترشيحاتنا