أخر الأخبار

المنتخب الأولمبي يواجه زامبيا في تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

 منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

يواجه منتخب مصر الأوليمبي نظيره منتخب زامبيا، في تمام الساعة السادسة على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم تحت 23 عاما

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، المباراة إلى الإريتري تيكل موجوسا تسيجاي حكما للساحة، ويعاونه كل من: إيبويل مايكل مساعد أول ويهانس تاويلديس مساعد ثاني وادريس محمد عثمان حكما رابعا.
القناة الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي وزامبيا
ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي أمام نظيره منتخب زامبيا 

وكان المنتخب الأولمبي فاز على نظيره السوداني بهدف نظيف، سجله مصطفى سعد ميسى في المباراة التي جمعت المنتخبين، السبت الماضي باستاد المقاولون العرب، فى إطار الاستعداد لمباراتى زامبيا بتصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عاما بالمغرب.
وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن توفير طائرة خاصة لسفر الفريق إلى زامبيا في مباراة الإياب لتوفير جميع سُبل الراحة للاعبين لتحقيق أداء مميز، والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، ومن ثم إسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر الكثير من المنتخبات الوطنية.
ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر الأولمبي مباراة الإياب يوم 26 مارس في مدينة نيدولا بزامبيا في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.
وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الذهاب بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره الزامبي، عن ارتداء المنتخب المصري الزي التقليدي " القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، ويرتدي حارس مرمى منتخب مصر اللون الأصفر، بينما يرتدى المنتخب الزامبي الزي الأخضر الكامل ويرتدي الحارس الزي الأزرق.

 

ترشيحاتنا