تفاصيل مكالمة إدارة الزمالك مع خالد جلال لتدريب الفريق

خالد جلال
خالد جلال

أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على تواصل بعض أعضاء المجلس مع خالد جلال المدير الفني السابق للبنك الأهلي للحديث معه بشأن تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأوضح المصدر أن خالد جلال رحب بالأمر بعد الاتصال الهاتفي الذي تلقاه من جمال عبد الحميد عضو المجلس، وشدد المصدر أن الإدارة قررت تأجيل حسم ملف تولي جلال تدريب الفريق في اجتماع الأمس بسبب رغبة إدارة الكرة في التعاقد مع مدرب أجنبي.

ويستأنف اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته تحت قيادة  أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في كأس الرابطة.

يأتي ذلك بعد استقرار إدارة النادي على رحيل المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وعقب اعتذار أسامة نبيه المدرب العام عن عدم الاستمرار في منصبه.

وكان الفريق حصل على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليودع الأبيض بعدها بطولة دوري الأبطال.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا