خبر سار ينتظر مبابي.. القائد الجديد لمنتخب فرنسا

مبابي
مبابي

حالة من الحزن تخيم على النجم الفرنسي، كيليان مبابي، قائد فريق باريس سان جيرمان، في ظل الأجواء غير الجيدة من تبعات الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها الفريق، في المواجهة الأخيرة بالدوري الفرنسي، أمام نظيره رين.
أثرت الهزيمة القاسية أمام رين للمرة الثانية على الفريق الباريسي، بشكل كبير؛ حيث فجرت العديد من الأزمات والخلافات بين اللاعبين  والمدير الفني كريستوف جالتييه، ما أظهر عدم توافق بين المدرب والنجوم داخل الفريق، وأبرزهم المخضرم ليونيل ميسي.
وفي بارقة أمل أفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية بأنه هناك أنباء تتردد قد تنتشل مبابي من الحالة المعنوية المنخفضة التي يمر بها، تشير إلى حصول نجم باريس سان جيرمان، على مفاجأة سارة في ظل فترة التوقف الدولي الحالية.  
وكان ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، قد صرح مؤخرًا بأنه سيعمل على استغلال الأيام الأولى في المعسكر الذي يقيمه المنتخب، من أجل التشاور مع اللاعبين حول هوية قائد الديوك، بعد اعتزال القائد السابق هوجو لوريس، عقب انتهاء بطولة كأس العالم قطر 2022 في شهر ديسمبر الماضي.
وأضاف ديشامب: "كيليان مبابي أحد المرشحين.. لا يمكنني الحديث أكثر من ذلك، وأؤكد أنني لم أقرر حتى الآن".
ووفقًا لصحيفة "ليكيب"، فإنه رغم تصريحات ديشامب بأنه لم يقرر بعد، لكنه اختار مبابي بالفعل ليكون القائد الجديد للديوك.
وأشارت إلى أن كيليان مبابي سيرتدي شارة القيادة، يوم الجمعة المقبل، في مواجهة فرنسا ضد هولندا في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.
وأوضحت الصحيفة أن ديشامب سيعلن أيضًا خلال مؤتمر صحفي، بعد غد الخميس، أن أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، سيكون نائب القائد في منتخب الديوك.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا