أخر الأخبار

«كلنا واحد».. معرض سلع ضخم لأهالي سيناء بمناسبة رمضان| فيديو

معرض كلنا واحد لأهالي سيناء
معرض كلنا واحد لأهالي سيناء

المهندس عمرو خلف: توفير أكثر من 500 طن سلع أساسية بأسعار مخفضة

تُعد سيناء البقعة الغالية على كل مصري، التي تعطرت بخطى الأنبياء، وارتوت بدماء الشهداء، تتصدر المشهد التنموي، بعد ما أعطى الرئيس عبد الفتاح السيسي، إشارة البدء في تنميتها.

أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان المبارك، وهو ما دفع وزارة الداخلية، للقيام بدورها المجتمعي، من خلال إطلاق قوافل خدمية إنسانية للمحافطات والقرى الأكثر احتياجًا. 

وقالت الداخلية إنه استمرارًا للجهود التى تبذلها كافة الأجهزة والقطاعات بالوزارة، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وفى إطار مبادرة «كلنا واحد»، تحت رعاية رئيس الجمهورية.. أطلقت الوزارة قافلة خدمية وإنسانية لدعم أهالينا وذلك بمناطق «العريش – الشيخ زويد – بئر العبد»، بمحافظة شمال سيناء.

وأقامت الوزارة معرضًا على مساحة كبيرة بمدينة العريش، يتم خلاله طرح عدد من السلع الغذائية وغير الغذائية والسلع المعمرة والسجاد والمفروشات، بجودة عالية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.
    

كما تم الدفع بسيارات محملة بمختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وسيارات مُجهزة فنيًا ولوجستيًا، لتقديم كافة الخدمات الشرطية التى تقدمها قطاعات الوزارة.
    
وتواصل منظومة «أمان»، التابعة للوزارة توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، من خلال عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة للمساهمةً فى تخفيف الأعباء عن كاهل أهلينا بشمال سيناء. 

من جانبه، أكد المهندس عمرو خلف أحد المشاركين في مبادرة كلنا واحد، أن أهالينا في سيناء يستحقوا توفير كافة الخدمات التي يحتاجون إليها، خصوصًا بمناسبة قرب حلول شهر رمضان.

أضاف المهندس عمرو خلف أنه تم إقامة معرض ضخم للسلع يضم أكثر من 500 طن سلع غذائية متنوعة من «السكر، الأرز، الدقيق، الزيوت»، والياميش وجميع السلع التي يحتاجها المواطنين، بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية.

ووجه المواطنين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على المبادرة الرائعة، كما وجهوا الشكر للجيش والشرطة، على مساعدتهم ومساندتهم وقت الأزمة، مؤكدين أن العريش أصبحت أفضل بكثر مما كانت عليه «مفيش خوف.. مفيش قلق.. كلنا إيد واحدة».

ولاقت تلك المبادرة قبول واستحسان أهالينا بمحافظة شمال سيناء، لما لها من مردود إيجابى فى تخفيف الأعباء عن كاهلهم، والتيسير عليهم فى تلقيهم للخدمات بصورة مميزة. 

كما تضمنت القوافل زيارة قام بها الضباط لعدد من المدارس تم خلالها توزيع بعض الهدايا على الطلبة أثناء سير العملية التعليمية.. بالإضافة إلى زيارة لجامعة العريش مصحوبة بسيارات قطاع الأحوال المدنية المجهزة لتقديم كافة خدمات القطاع للطلبة.
  

ترشيحاتنا