أخر الأخبار

بعد تألقها في «ليلة صوت مصر».. نجوم الفن يدعمون أنغام

انغام
انغام

حرص عدد من النجوم المصريين بدعم الفنانة انغام بعد تألقها في حفل "ليلة صوت مصر" والتي احيته بالسعودية تكريما لها حيث اشادت الفنانة إلهام شاهين بالحفل ونشرت صورة لها اثناء حضورها الحفل عبر صفحتها الشخصية على انستجرام.

وعلقت قائلة :" "ليلة صوت مصر.. أجمل الليالي بالرياض لنجمة الغناء في مصر والوطن العربي.. المطربة الرائعة المشرفة صديقتي الجميلة أنغام" وتابعت مضيفة:"إستمتعنا بالصوت والإحساس والكلمات والألحان مع الأوركسترا الرائع بقيادة المايسترو هاني فرحات".

واختتمت حديثها قائلة :"حفل ممتع.. الرقي والشياكة والفن الأصيل..برافو هيئة الترفيه و شكرا للجمهور الرائع بالمملكة العربية السعودية.. ليلة عظيمة في حب مصر والطرب المصري الأصيل" كما وجهت الفنانة منى زكي رسالة إلى انغام مؤكدة استحقاقها لمزيد من التكريمات.

حيث نشرت منى زكي صورة لأنغام عبر خاصية استوري على صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة :" شرفتي مصر وكانت أحلى ليلة وتستاهلي ليالي كتير" كما حرص الشاعر بهاء الدين محمد على دعم انغام ونشر صورة تجمعها بتركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على إنستجرام.

وعلق قائلا : "ليلة صوت مصر.. تكريم يستحق التكريم.. دايما معالي المستشار يعطي الحق لمن يستحق.. ودايما بصماتك مؤثرة وواضحة في كل عمل ترعاه ‎هيئة الترفيه.. وأصبحت المملكة العربية السعودية حضن فن".

 

ترشيحاتنا