أخر الأخبار

شوبير يكشف مفاجأة عن تولي موسيماني لتدريب الزمالك.

موسيماني، مدرب أهلي
موسيماني، مدرب أهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب أهلي جدة السعودي، من تدريب الزمالك خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورتس إف إم": "هناك أنباء عن تفاوض الزمالك مع موسيماني لتولي تدريب الفريق.. ولكن موسيماني سعيد جدا مع أهلي جدة واقترب من الصعود للدوري السعودي الممتاز وعامل شغل عالي".

وأضاف شوبير: "الزمالك جهز جهاز فني أجنبي أوروبي بالكامل في حال خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا.. وأرى أنه من الأفضل استمرار فيريرا في تدريب الفريق هذا الموسم".

وتابع: "فوز الزمالك على الترجي جعل فيريرا مستمر مع الفريق الأبيض، ولكن في حال توديع البطولة سيرحل فيريرا عن الفريق وأعتقد أن الأنسب استمرار فيريرا أو الاعتماد على أسامة نبيه أو خالد جلال حتى نهاية الموسم".

واختتم شوبير: "هناك أزمة في الزمالك بسبب تسريب عقود اللاعبين خلال الفترة الماضية.. وهو الأمر الذي لم يعجب اللاعبين وبدأت المقارنة مع لاعبي الأهلي وصن داونز".

ويحل الزمالك ضيفا على نظيره شباب بلوزداد الجزائري غدا الجمعة في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري عند التاسعة مساء غد الجمعة ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.
 

ترشيحاتنا