بقيادة رونالدو.. النصر يضرب أبها بثلاثية ويحجز مقعدًا في نصف نهائي كأس الملك

 فريق النصر
فريق النصر

حقق فريق النصر، الذي يحترف بين صفوفه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوزًا مهمًا على نظيره أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الملك السعودي.
أحرز للنصر كل من: سامي النجعي في الدقيقة الأولى من أحداث الشوط، وأضاف عبدالله الخيبري الهدف الثاني في الدقيقة 21، وجاء الهدف الثالث عن طريق محمد المران في الدقيقة 49، من عمر المباراة. 
وأحرز هدف أبها الوحيد عبدالفتاح آدم لتذليل الفارق في الدقيقة 69 من عمر المباراة.
بهذا الفوز صالح النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو،  جماهيره، ووضع قدمًا في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، "كأس الملك".
وأعلن رودي جارسيا المدير الفني للنصر السعودي تشكيل فريقه الذي لعب به مباراته ضد أبها، اليوم الثلاثاء، في كأس الملك السعودي.
وشهد التشكيل عودة جارسيا لطريقته برباعي في قلب الدفاع، إلى جانب اعتماده الأساسي على قائد الفريق الدولي المخضرم كريستيانو رونالدو.
في حراسة المرمى: نواف العقيدي.
خط الدفاع: ألفارو جونزاليس– سلطان الغنام ــ عبد الإله العمري ــ جيسلان كونان.
خط الوسط: الصليهم ــ عبد الرحمن غريب – عبد الله الخيبري ــ سامي النجعي.
خط الهجوم: محمد المران ــ كريستيانو رونالدو.
يذكر أنه تأهل النصر "رونالدو" إلى الدور ربع النهائي بعد تحقيق الفوز على نظيره العدالة بهدفين نظيفين، فيما خاض أبها مباراة صعبة ضد التعاون في الدور الأول تخطاها بنتيجة أربعة أهدافٍ مقابل ثلاثة.
موعد مباراة النصر وأبها في كأس الملك السعودي
أقيمت مباراة النصر ضد أبها في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الثلاثاء 14 مارس، على ملعب مرسول بارك.
وانطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ترشيحاتنا