أخر الأخبار

إيقاف بعض بطاقات التموين لهذا السبب| خاص

البطاقات التموينية
البطاقات التموينية

 
 
 
كشف مصدر مطلع بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن أسباب إيقاف صرف المقررات التموينية والخبز المدعم  لبعض البطاقات التموينية ، وإرسال رسائل" sms" إلى أرقام المحمول الخاصة بأصحابها ، مفادها أنه تم ايقاف 
بطاقتكم ويجب التوجه إلى مديرية التموين.
 
وأوضح المصدر خلال تصريحات خاصة لموقع الأخبار المسائي ، أن هذا الإجراء تم اتخاذه منذ أيام، وتم بالفعل إيقاف صرف المقررات التموينية والخبز المدعم لنحو 190 بطاقة تموينية، كانت بحوزة أحد الأشخاص.
 
ولفت إلى أن حملات الرقابة التموينية تمكنت من ضبط أحد الأشخاص يحمل كميات كبيرة من البطاقات التموينية، ويقوم بصرف الخبز والمقررات لإعداد كبيرة من البطاقات في نفس الوقت، لذا تم إحالته إلى جهات التحقيق، والتحفظ على جميع البطاقات التي تم ضبطها،وايقافها على النظام ( السيستم).
 
 
من ناحية أخرى تواصل  وزارة التموين، استقبال طلبات تسجيل رقم المحمول الخاص بأصحاب البطاقات التموينية، من خلال موقع دعم مصر على شبكة ( الإنترنت)، وذلك لربط جميع البطاقات بأرقام أصحابها، على قاعدة بيانات مستحقي الدعم، ليتثنى لهم الحصول على جميع الخدمات التكنولوجية، التي تقدمها التموين .
 
 
وتتيح وزارة التموين تسجيل رقم المحمول الخاص باصحاب البطاقات التموينية ، بشكل مستمر دون توقف، عبر موقع دعم مصر على شبكة الإنترنت،  بالدخول على الموقع، برقم البطاقة التموينية، ثم القيام بتسجيل رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة، و المسجل بأسمة بأحد شركات المحمول.
 
 
 
طريقة تسجيل رقم المحمول على دعم مصر
 
 
ونستعرض في السطور التالية، طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين، ولا يتطلب هذا الإجراء سوي الإتصال بشبكة المعلومات الدولية ( الإنترنت) وتجهيز رقم البطاقه التموينية ، ورقم المحمول المسجل في أي من شركات المحمول الأربعة، بإسم صاحب البطاقة التموينية، ثم اتباع الآتي .
 
1- قم بالدخول أولًا إلى موقع دعم مصر من هنا HTTPS://WWW.TAMWIN.COM.EG/
 
2- اضغط على «تسجيل رقم المحمول» وسجل رقم البطاقة التموينية الخاصة بك والمكون من 12 رقم.
 
3- ستظهر لك خانة بها الاسم الكامل لصاحب البطاقة التموينية وبجوارها خانة لتسجيل رقم المحمول ، دون رقمك المسجل باسم صاحب البطاقة في شركة المحمول.
 
4- اضغط على مربع تاكد من رقم المحمول .
 
5- ستظهر لك رسالة جاري فحص الطلب.
 
 
كما يمكن لصاحب البطاقة التموينية، تسجيل  حساب شخصي على منصة مصر الرقمية، حيث يعد هذا الإجراء  بمثابة تسجيل رقم المحمول و ربطة بالبطاقة التمونية على قاعدة بيانات مستحقي الدعم.