جدول الدوري الإنجليزي| آرسنال يوسع الفارق مع السيتي.. ونيوكاسل يعزز حظوظه الأوروبية

الدوري الإنجليزي الممتاز
الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباريات اليوم الأحد من منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، بفوز آرسنال على فولهام، وتعادل مانشستر يونايتد سلبيا ضد ساوثهامبتون، وفوز نيوكاسل يونايتد على وولفرهامبتون.

وفاز آرسنال على فولهام بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كرافين كوتاج"، وتعادل وست هام يونايتد أمام أستون فيلا بنتيجة 1-1 على ملعب "لندن الأولمبي".

وسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي أمام ساوثهامبتون في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، فيما فاز نيوكاسل يونايتد على وولفرهامبتون 2-1 على ملعب "سانت جيمس بارك".

وفي مباريات أمس السبت، فاز مانشستر سيتي على كريستال بالاس بهدف دون رد، وسقط ليفربول في فخ الخسارة أمام بورنموث بنتيجة 1-0.

ونجح آرسنال في توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 5 نقاط، بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة ليؤمن فارق النقاط مع السيتي بعدما قلص الفارق إلى نقطتين أمس السبت.

ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، خلفه مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 61 نقطة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 50 نقطة، ويليه توتنهام في المركز الرابع برصيد 48 نقطة، ويليه نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس برصد 44 نقطة، ثم ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة.

ويأتي برايتون في المركز السابع برصيد 39 نقطة بالتساوي مع فولهام، ثم برينتفورد في المركز التاسع برصيد 38 نقطة، ويليه تشيلسي في المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا