نائب محافظ القاهرة يتابع معدلات تنفيذ الخطة الاستثمارية بحي الساحل

فوزي خلال الجولة
فوزي خلال الجولة

تفقد الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اليوم الأحد، حي الساحل، وذلك لمتابعة أعمال الرصف والتطوير الجارية ببعض شوارع الحي.
وأكد نائب محافظ القاهرة على رفع كفاءة الشوارع والطرق والمحاور الرئيسية ضمن مشاريع الخطة الاستثمارية مع الالتزام بالجدول الزمني المحدد لها للعام المالي، لتحقيق الاستفادة للمواطنين من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها.
وشدد الدكتور حسام فوزي على رؤساء الأحياء بضرورة متابعة شركات الرصف المنفذة للأعمال بصفة دورية مع مراعاة الالتزام بالمواصفات المحددة للأعمال لضمان عوامل الاستدامة والحفاظ على ما تم ضخه من اعتمادات مالية فى تلك المشروعات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قد أكد على أن تحقيق مصلحة المواطن هى هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة مشيرًا إلى أن الجهود متواصلة بشكل دائم ومثمر مع النواب  بهدف  المساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم مع وجود تكامل بينهما لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين . 

وأشار محافظ القاهرة لأهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتعرف على خطط المحافظة المستقبلية للمساهمة فى تحسين جودة  الحياة المقدمة للمواطنين مؤكدًا ضرورة مشاركة النواب فى وضع مشروعات الخطة الإستثمارية السنوية لتخرج معبرة عن الإحتياجات الفعلية للمواطنين.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا