«الموارد البشرية وإدارة الأعمال» .. في ندوة ينظمها حماة الوطن بالغربية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نظمت أمانة الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن بالغربية، برئاسة الدكتورة الشيماء يونس، ندوة بعنوان "الموارد البشرية وإدارة الأعمال"، جاء ذلك بحضور اللواء أحمد يحيى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، وأمين الحزب بالغربية، والمستشار طارق محمود أمين التنظيم بالمحافظة، والمحاضر الأكاديمي الدكتور إبراهيم شعبان. 

حيث أكد "يحيى" على أن إدارة الأعمال إحدى الركائز الأساسية لرؤية مصر 2030 والتى تعتمد عليها الدولة المصرية الجديدة والحديثة والرقمية لتحقيق التنمية المستدامة التى تتناسب مع تتطور المنظومة العالمية الجديدة، ولتحقيق الرخاء للأجيال الحالية والقادمة. 

وأشار إلى أهمية التدريب والتثقيف وتنمية المهارات والمشاركة المجتمعية والعمل الخدمى والتطوعى فى تنمية وصقل مهارات ومواهب الشباب العلمية والثقافية والاجتماعية لزيادة خبراتهم وتجهيزهم للدخول إلى سوق العمل من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة للدولة المصرية الجديدة والحديثة، وتحقيق نمو اقتصادى يتناسب مع الوضع العالمى الرقمى والتكنولوجى والتقنى الجديد.

بينما تحدث الدكتور إبراهيم شعبان، عن أن المقابلة الشخصية هي الخطوة الأولى للقبول في أي عمل حيث يجب على الموظف المتقدم إثبات جدارته بشغل هذه الوظيفة، ومحاولة إقناع مسؤول الموارد البشرية بقدراته، ولماذا يختاره هو دون غيره، لكن يخشى الكثيرون هذا اللقاء ولا يعرفون كيف يتعاملون معه بشكل صحيح.

 
 
 

ترشيحاتنا