أخر الأخبار

ميسي يرفض الرحيل عن أوروبا

الأرجنتيني ليونيل ميسي
الأرجنتيني ليونيل ميسي

كشف الصحفي فابريزو رومانو عن آخر المعلومات حول مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وودع اللاعب مع فريقه باريس سان جيرمان مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.
وقال رومانو أن رغبة ميسي في المستقبل القريب هي لعب كرة قدم على مستوى عالٍ من خلال البقاء في أوروبا.
وهذا يعني أن خطوة الذهاب إلى السعودية أو الولايات المتحدة مستبعدة في الموسم القادم.

كشفت تقريراً  صحفياً في وقت سابق ، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يجدد عقده في باريس سان جيرمان ، وبالتالي ، كما تبدو الأمور ، يمكنه الانتقال مجاني هذا الصيف. 
وأوضحت الصحيفة أنه قد تكون المملكة العربية السعودية إحدى الوجهات المحتملة ، حيث يرغب الاتحاد في دفع مبلغ فلكي له سنويًا.
وتابعت: هناك الكثير من الشائعات عندما يتعلق الأمر بمستقبل ميسي ، لكن الأحدث تهاجمهم جميعًا من الناحية المالية. كما ستكون ضربة موجعة لقطر إذا قام ميسي بتبديل مشروعه في باريس بدوري المحترفين السعودي.

وفقًا لصحفية جوان فونتس ، فإن الاتحاد - الذي يدربه نونو إسبيريتو سانتو - يعد عرضًا لميسي يمكن أن يدفع 94 مليون دولار في الموسم، ربما يكونون قد اتصلوا بالفعل بشكل غير رسمي بالدائرة المقربة من ميسي للتعبير عن اهتمامه بالانتقال إلى جدة.
ويهدف الاتحاد للفوز بالدوري السعودي مرة أخرى لأول مرة منذ 2008/09 وتشكيل تحد على الهلال والنصر اللذين يسيطران منذ ذلك الحين. 
كما يحرص الرئيس منصور البلوي على تعويض فشله في إقناع رونالدو نازاريو بالانضمام في عام 2007 عندما كان متوجهاً إلى باب الخروج في ريال مدريد .

مع وجود كريستيانو رونالدو بالفعل في النصر ، كانت هناك شائعات بأن الهلال قد قدم بالفعل العديد من العروض لميسي ، حرصًا على الحصول على نجم بنفس مستوى منافسيه. الهلال يدربه الأرجنتيني رامون دياز وتحدث عن الاحتمال قبل خسارة فريقه أمام ريال مدريد .
 

ترشيحاتنا