تشكيل النصر المتوقع أمام الاتحاد في الدور السعودي.. بقيادة "رونالدو"

حجازي وحامد
حجازي وحامد

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الذي يحترف بين صفوفه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضيفًا ثقيلا، على نظيره اتحاد جدة، الذي يلعب بين صفوفه الدوليان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد، اليوم الخميس، في قمة مباريات الجولة  العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن" موسم 2022 -2023.
يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، أحداث مباراة اليوم بين النصر والاتحاد، والتي تعد واحدة من أهم المباريات في مسابقة الدوري السعودي؛ حيث يتسابق كلا الفريقين في تصدُّر جدول ترتيب الدوري هذا الموسم، خاصة في ظل تقارب النقاط.
يدخل رونالدو وزملاؤه المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث يتصدر المسابقة، بعد أن حقق الفوز على الاتفاق في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.
بينما يدخل اتحاد "حجازي وحامد" اللقاء متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وبإصرار كبير على استعادة الصدارة التي فقدها الجولة الماضية لصالح النصر، كما يمني النفس استمرار النتائج الإيجابية؛ حيث فاز على الخليج بثلاثية نظيفة.
التشكيل المتوقع للنصر أمام الاتحاد
من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لفريق النصر على التشكيل التالي:
في حراسة المرمى: نواف العقيدي
خط الدفاع: سلطان الغنام - عبد الإله العمري - عبد الله مادو - جيسلان كونان
خط الوسط: عبد الله الخيبري - لويز جوستافو
خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن النجعي – محمد المران - جلال الدين ماشاريبوف
في الهجوم: كريستيانو رونالدو
يحتل نادي النصر قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، وخاض النصر حتى الآن 19 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة بينما تعادل 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة.
ويأتي الاتحاد في المركز الثاني برصيد 44 نقطة، من نفس عدد المباريات، استطاع الفوز في 13 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في مباراة واحدة أيضًا.
موعد مباراة النصر ضد اتحاد جدة في الدوري السعودي 
يواجه النصر السعودي، نظيره فريق اتحاد جدة، في المباراة المرتقبة، اليوم الخميس 9 مارس، على ملعب الجوهرة المشعة معقل فريق الاتحاد.
وتنطلق مباراة النصر ضد اتحاد جدة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي
يتم نقل مباريات الدوري السعودي موسم 2022/2023، عبر قناة الرياضية السعودية SSC فقط، وذلك منذ الانطلاقة القوية التي شهدتها القناة في الآونة الأخيرة، بالحصول على حقوق بث العديد من المباريات التي تتم إقامتها، في أقوى الدوريات والمسابقات حول العالم، وتذيع قناة SSC 1، لقاء النصر والاتحاد، عبر شاشاتها.
 

ترشيحاتنا