«تعليم القليوبية» تشارك بـ11 مشروع في المعرض الجمهورى للعلوم والهندسة

سماح محمد إبراهيم مدير «تعليم القليوبية»
سماح محمد إبراهيم مدير «تعليم القليوبية»

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، تأهل 11 مشروعا فى مجالات العلوم والهندسة لطلاب القليوبية، للمشاركة والتنافس فى المعرض الجمهورى للعلوم والهندسة، والذى ستجرى فعالياته بالمدينة التعليمية بالقاهرة خلال شهر مارس الجارى.

كانت التصفيات الخاصة بالمرحلة الأولى للمعرض قد أقيمت بطريقة «الأون لاين»، خلال الفترة من ٢٦ فبراير وانتهت فى الأول من مارس الجارى، بمشاركة ١٨ مشروعاً من الإدارات  التعليمية المختلفة التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

جاءت المشاركة برعاية الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، وإشراف سماح محمد إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وسعيد ندا، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

 

وأقيمت المسابقة تحت إشراف مركز التطوير التكنولوجى برئاسة سلوى جلال، رئيس المركز، وأيمن يحيى، منسق المسابقة.

وأكدت سماح محمد إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن المسابقة تسهم كثيرا فى حث الطلاب والنشء على التميز والإبداع والابتكار فى المجالات العلمية المختلفة، لافتة إلى أن هذه المسابقة تسهم كثيرا فى تكوين شخصية النشء على الإبداع والبحث عن حلول لكثير من القضايا، وتعمل على اكتشاف المواهب فى المجالات العلمية.

 

 

 

ترشيحاتنا