أحمد شوبير يوجه رسالة لمجلس إدارة الزمالك: رايحين تعملوا لوبي وتهجمونا أنتوا بتهزروا 

 الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس ما حدث في اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك لاختيار رئيس مؤقت بعد الحكم بحبس مرتضى منصور لمدة شهر بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وذكر شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين، أن خالد لطيف أمين الصندوق قال إن التصويت على اختيار النائب سليمان وهدان عضو المجلس لتولى منصب رئاسة الزمالك تم في غياب ثلاثة أعضاء من المجلس كونهم في تونس مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم الذي خسر من الترجي التونسي بهدفين في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الإعلامي أحمد شوبير أن خالد لطيف طلب إعادة التصويت مجددا بعد عودة أعضاء مجلس الإدارة من تونس، مع وجود تبريطات بين الأعضاء الثلاثة تحت السن مع خالد لطيف وجمال عبد الحميد وبالفعل تم عقد اجتماع جديد للمجلس أمس الأحد ولم يتم التوصل إلى حل نهائي في اختيار رئيس النادي وطالبوا بعقد اجتماع أخر.

وتعجب أحمد شوبير من ما يحدث داخل مجلس إدارة نادي الزمالك لاختيار رئيس مؤقت للنادي في الوقت الذي يعاني فيه الفريق الأول لكرة القدم من سوء النتائج في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تعقدت فرصه في التأهل في الدور التالي للبطولة الإفريقية.

وقال شوبير موجها حديثه إلى أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك : «رايحين تعملوا لوبي وده يصوت لده وبتقولوا أنكم بتحبوا نادي الزمالك انتوا بتهزروا وتيجوا تهجمونا إيه الكلام الفارغ ده».

ترشيحاتنا