أخر الأخبار

رونالدو بعد هاتريك ضمك في الدوري السعودي: ليلة خاصة.. أحسنتم يا رفاق

رونالدو
رونالدو

نشر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تغريدة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، بعد تسجيله "هاتريك" اليوم مع فريقه النصر أمام نظيره ضمك، وصلت بالعالمي إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي.
كتب رونالدو، عبر صفحته: "ليلة خاصة.. أحسنتم يا رفاق"، مضيفًا بعض من اللقطات لاحتفاله بالأهداف أثناء المباراة، مع زملائه في النصر.
يذكر أنه فاز النصر، على نظيره ضمك، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري السعودي "دوري روشن"، لموسم 2022-2023.
وأحرز كريستيانو ورنالدو أهداف العالمي في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، وفي الدقيقتين 23 ، و44.
بهذا الفوز ينجح أصدقاء رونالدو، في استعادة صدارة الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه الاتحاد، صاحب المركز الثاني، ويأتي الشباب ثالثًا برصيد 40 نقطة، ليشتعل السباق على المراكز المتقدمة في الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".
على صعيد متصل يقدم رونالدو مستويات رائعة، في مشاركاته مع فريقه النصر السعودي؛ حيث سجل هاتريك اليوم لفريقه العالمي في شباك نظيره ضمك في إطار منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي.
ورفع رونالدو رصيده للهدف رقم 8 بعد مشاركته في 4 مباريات بدوري روشن السعودي، بواقع هدف في شباك الفتح و4 في مرمى الوحدة، و3 اليوم في شباك ضمك.

ترشيحاتنا