بجلسة تنس طاولة.. مرتضى منصور يحتوى أزمة لاعبى طائرة الزمالك 

 مرتضى منصور
مرتضى منصور

نجح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فى احتواء أزمة لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة، التى أثيرت خلال الفترة الماضية، بسبب عدم صرف المستحقات.

وحرص مرتضى منصور على لقاء اللاعبين، والدخول معهم فى مباريات تنس الطاولة، أعقبها الجلوس معهم في حديث ودي انتهى بحل تلك الأزمة. 
وكان الزمالك قد أعلن الانسحاب من البطولة العربية للكرة الطائرة، رغم إجراء القرعة وتحديد مجموعته، على خلفية أزمة انقطاع اللاعبين عن التدريبات، والأزمة المالية التي تحول دون قيد المحترف الأجنبي الجديد، بجانب المديونيات الخاصة بالنادي لصالح اتحاد الطائرة ورسوم قيد اللاعبين.
وكانت قد بدأت شرارة الأزمة بسبب تراكم المستحقات المتأخرة للاعبين، وحدوث شد وجذب في الجلسة التي جمعتهم بأحمد مرتضى، المشرف على الألعاب الجماعية بالنادي، ما أدى إلى تصعيد اللاعبين الأمر، والتهديد بالشكوى لاتحاد الطائرة، بشأن عدم الحصول على مستحقاتهم والمطالبة بفسخ التعاقد.
وأمام محاولات التهدئة تقدم اللاعبون بلائحة مطالب تشمل الإفراج عن المستحقات القديمة المتراكمة لأكثر من 6 أشهر، بجانب طلب عقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي، للشكوى مما حدث من المشرف على الفريق، ووضع آلية لعودة الفريق للمنافسات والتدريبات مرة أخرى وهو ماحدث واستطاع منصور احتواء اللاعبين وإنهاء تلك الأزمة.
 

ترشيحاتنا