فراس شواط أفضل لاعب في مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة

فراس شواط
فراس شواط

اختارت رابطة الأندية فراس شواط لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ليتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق ونظيره غزل المحلة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 19 بالدوري الممتاز.

سجل هدف الإسماعيلي عماد حمدي في الدقيقة 54 من عمر المباراة بعدما متابعة لرأسية مهاجم الدراويش فراس شواط بعد عرضية من كريم عرفات.

وتعادل للمحلة عبد الرحمن عاطف أجويرو في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعدما تلقى كرة عرضية من أحمد الشيخ ليضعها برأسه وتصدى لها محمد فوزي حارس الإسماعيلي لتسقط من يده ليتابعها أجويرو مرة أخرى مسجلًا هدف التعادل.

وشهد اللقاء حالة طرد بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه إيهاب سمير لاعب المحلة مع نهاية الشوط الأول بعد تدخله القوي على كريم عرفات لاعب الإسماعيلي.

كما طرد حكم المباراة مدرب غزل المحلة عبد الباقي جمال في الدقائق الأخيرة بعد اعتراضه بشكل غير لائق على قرارات نادر قمر الدولة حكم اللقاء.

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده عند 14 نقطة في المركز السادس عشر بينما رفع المحلة رصيده عند 27 نقطة في المركز السابع.

وضم تشكيل الإسماعيلي الأساسي كلًا من:

حراسة المرمى : محمد فوزي

خط الدفاع : محمد دسوقي - محمد نصر - باهر المحمدي - كريم عرفات

خط الوسط : محمد حسن - عماد حمدي - محمد مخلوف - أحمد مدبولي

خط الهجوم: محمد الشامي - فراس شواط

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: محمد كوكو وأحمد محسن ومحمد هاشم وحمدي النقاز ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي وعبد الرحمن مجدي وسيرجي أكا وياو أنور.

بينما جاء تشكيل المحلة كالتالي:

حراسة المرمى: عمرو شعبان 

خط الدفاع : إيهاب سمير - معاذ الحناوي - محمد بازوكا - مصطفى العش 

خط الوسط : حميد ماو - محمد جابر - السيد الشبراوي - أحمد الشيخ

خط الهجوم : جبريال أوروك - حازم مرسي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: أحمد ميهوب ومحمود علاء وخالد الإخميمي وطارق سامي وإبراهيم عايش وعبد الرحمن عاطف وتشارلز باسي ومحمد نبيه ومصطفى أسامة.

يدخل الإسماعيلي المباراة محتلًا المركز الأخير برصيد 13 نقطة بينما يحتل غزل المحلة المركز السابع برصيد 26 نقطة.

يسعى الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو إلى تحقيق الفوز للخروج من دوامة المراكز الأخيرة في جدول الترتيب ومن أجل إرضاء جماهير الدراويش الغاضبة من وضع الفريق مؤخرًا.

على الجانب الآخر يرغب غزل المحلة في العودة وفي جعبته الثلاث نقاط يتقدم بهم في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

يدير اللقاء تحكيميًا نادر قمر الدولة كحكم الساحة، ويعاونه سمير جمال ومحمود عبد السميع، ومبروك نبيل حكمًا رابعًا، وللفيديو محمد عباس قابيل ويعاونه شريف عبدالله.

ترشيحاتنا