أخر الأخبار

حملات رقابية لـ«تموين القليوبية» لضبط الأسواق ومحاربة جشع التجار

جانب من الحملات التموينية
جانب من الحملات التموينية

قاد عيد عبد الله أبوزيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، حملة رقابية على عدد من المخابز البلدية ومحطات تموين السيارات .. وأسفرت الحملات عن ضبط العديد من المخالفات وتم تحرير المحاضر اللازمة بها، وأخطرت النيابة التى وشارك فى الحملات خالد جودة، مدير إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين، ومأموري الضبط القضائي بالمديرية.

وأسفرت نتائج الحملات عن ضبط ١٧ مخالفة متنوعة لمخابز بلدية، وتم ضبط عدد من المخالفات المتنوعة، كما تم تحرير محضر لمحطة تموين سيارات لعدم الإعلان عن أسعار الزيوت والمنظفات المتواجده داخل المحطة، بالإضافة إلى محضر لمستودع بوتاجاز بناحية منشية النور لغلق المستودع أثناء مواعيد العمل المصرح بها، كما تم تحرير محضر آخر لمستودع بوتاجاز للتصرف في المخزون الاستراتيجي المصرح بتواجده داخل المستودع .

جاءت الحملات تنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، بإشراف عيد عبدالله أبوزيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، ومنال إحسان، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، ومجدي عبدالكريم, مساعد مدير المديرية.

 

وفى إطار متصل أكد عيد عبدالله أبوزيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، استمرار المديرية فى حملاتها ومواجهاتها لمعدومى الضمير المتاجرين بحقوق المواطن، مشددا على تطبيق القانون لتحقيق الجانب الردعى.

 

وأضاف «أبوزيد»، أن تعليمات الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، تتمثل فى ضبط الأسواق، ومواجهة المتاجرين بحق المواطنين، وحماية المستهلك بصورة كبيرة من جرائم الغش التجارى، بالإضافة إلى تشديد الرقابة على الأسواق والمنشآت الصناعية والتجارية.

 

وتابع «أبوزيد»: وتحقيقا لهذه الأمور فكان لزاما علينا أن نهتم فى البداية بالمواطن باعتباره اللبنة الأولى والأساسية فى بناء الوطن، وهو ما جعلنا نطلق الحملات الرقابية على جميع الأنشطة، وجميع الإدارات التموينية تتابع وتراقب هى الأخرى، بالإضافة إلى الحملات التى تطلقها الإدارة المركزية للرقابة، والإدارة المركزية للتجارة.

 

ترشيحاتنا