أخر الأخبار

محافظ الشرقية يثمن دور وسائل الإعلام لعرض مشكلات المواطنين وتوفير الحلول المناسبة

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

في إطار اهتمام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بحل مشاكل المواطنين الواردة عبر وسائل الإعلام ‏والمواقع الإلكترونية لتوجيه المسئولين بفحصها وحلها فوراً‎ لتلبية احتياجات المواطنين والحفاظ على المصلحة العامة للجميع.
ورداً على ما نشر بعدد من المواقع الإلكترونية تحت عنوان " شكاوي من تراكم القمامة أمام المحكمة في أبو حماد " مما تسبب في انتشار الحشرات والروائح الكريهة بالمنطقة ...أفادت رئاسة  مركز و مدينة أبو حماد أنه فور ورود الشكوى قامت إدارة تحسين البيئة بالمجلس بإزالة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات وذلك باستخدام معدات المركز الميكانيكية وجاري المتابعة بصفه دورية ومستمرة ...وذلك لخلق بيئة صحية ونظيفة خالية من الأمراض.
وشكوي أخرى بعنوان " شكاوي من تهالك شارع البنك الأهلي القديم بديرب نجم " مما تسبب في صعوبة السيولة المرورية... أفادت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم...أنه جاري حاليا   تكسير وقطع الطبقة الأساسية " الفيرما " ووضع طبقة السن بالشارع المذكور تمهيداً لأعمال الرصف والتي مدرجة في خطة العام الحالي ٢٠٢٣م ... وذلك للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
واستجابة للشكوى المنشورة تحت عنوان " سكان مساكن الصوامع في الشرقية يشكون من انتشار القمامة "  مما يضر بالصحة العامة للمواطنين.أفادت رئاسة حي أول الزقازيق أنه  تم التنسيق مع قسم تحسين البيئة بالحي ورفع وإزالة القمامة والمخلفات وتفريغ الحاويات والصناديق  ونقلها إلي الاماكن المخصصة لها وذلك بواسطة  معدات الحي الميكانيكية .وبذلك تم إزالة أسباب الشكوى وحل المشكلة.
هذا وقد أفادت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بخصوص شكوى أهالي مدينة بلبيس من تهالك طريق انشاص - بير عمارة مما تسبب في إعاقة السير للمارة والمركبات.أنه جاري حاليا توصيل أعمال مشروع الغاز الطبيعي لقريتي بير عمارة والسعدية وسيتم رد الشيء لاصله عقب الإنتهاء من الأعمال جاء ذلك ردا علي ما نشر بموقع تحت عنوان " شكاوي من تهالك طريق أنشاص- بير عمارة في بلبيس ".
 

 

ترشيحاتنا