أخر الأخبار

بعد بلقيس.. نانسي عجرم تتبرع بأجر حفلها لضحايا زلزال سوريا

نانسي عجرم
نانسي عجرم

يواصل نجوم الفن تقديم الدعم لضحايا ومنكوبي الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا فبعد ان تبرع عدد من الفنانين لإغاثة ضحايا الزلزال وتقدموا في حملات التبرع بالدم واخيرا تأجيل عدد من الحفلات تضامنا مع متضرري الزلزال قرر عدد من الفنانين عدم تأجيل حفلاتهم والتبرع بأجرهم لضحايا ومتضرري الزلزال.

 

حيث أعلنت الفنانة بلقيس تبرعها بأجرها بالكامل في حفلها الغنائي الذي أحيته مؤخرا في القرية العالمية بدبي لصالح إغاثة المتضررين من زلزال سوريا ونشرت بلقيس فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على انستجرام قائلة:" نظرا للظروف الراهنة توصلنا لفكرة وأعتقد أنها مبادرة رائعة بيني وبين إدارة القرية العالمية في دبي وهي إن أجري في الحفل يذهب لإنقاذ المنكوبين جراء زلزال سوريا".

 

 

واختتمت قائلة:" أتمنى من الله أن يفرجها عليهم وأعتقد إنسانيا كل واحد فينا لازم يساهم ولو بالقليل" وبعدها أعلن المنتج يوسف حرب عن عدم إلغاء أو تأجيل جولة الفنانة نانسي عجرم كونها قررت التبرع بجزء كبير من عائدات الجولة لدعم ومساعدة متضررين الزلزال.

 

 

وأوضح يوسف حرب عبر صفحته الشخصية على إنستجرام قائلا:" لن يتم إلغاء أو تأجيل جولة نانسي عجرم لكن علينا التبرع بجزء من عائداتها لمساعدة جميع المتضررين من كارثة الزلزال الرهيب هذا كما سيتم في كل حفلة إقامة مزاد لجمع التبرعات للضحايا".

 

 

ترشيحاتنا