الشعب السوري يصرخ.. نجوم العرب يدعمون ضحايا الزلزال

تيم حسن
تيم حسن

حملة من الدعم قام بها العديد من الفنانين بدأت بدعوة الشعوب العربية والمجتمعات الدولية لسرعة انقاذ الشعب السوري بعد كارثة الزلزال المدمر وإنقاذ بشر مازالوا تحت الانقاض حيث نادت الفنانة إلهام شاهين العالم باسم الانسانية لانقاذ الشعب السوري.

 

وكتبت عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك قائلة :" ماذا ينتظر الشعب العربي بعد زلزال سوريا ليتحرك لإنقاذ البشر تحت الأنقاض" وتابعت قائلة:" بالتأكيد سوريا تحت هذا الحصار لا تمتلك الأجهزة والماكينات الكافية للإنقاذ.. الشعب السوري أصبح فيه الكثيرين تحت خط الفقر.. نقص في المياه والأغذية والأدوية.. وانقطاع كهرباء ومعاناة من البرد الشديد.. أطفال تموت كل يوم من هذه المعاناة".

 

واختتمت قائلة:" لا بد من تحرك من المجتمع الدولى لمساعدتهم.. الشعب السوري يصرخ يريد أن يعيش.. وأنا أصرخ معه إلى العالم كله" فيما استمرت حماة الدعم بتبرع عدد من الفنانين لصالح المتضررين في المحافظات المنكوبة من الزلزال بسوريا.

 

حيث كشفت نقابة الفنانين بسوريا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عن تبرع الفنان تيم حسن بـ 107 مليون ليرة لصالح المتضررين من زلزال سوريا خاصة في المحافظات المنكوبة كما تبرعت الفنانة سلاف فواخرجي وزوجها السابق وائل رمضان بمبلغ 21 مليون ليرة لمتضرري الزلزال.

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا