مدير «تأمين صحى القليوبية» يفتش على الخدمات العلاجية بمستشفى النيل

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أكد الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، على أهمية تطوير الخدمات العلاجية والطبية الموجهة لمنتفعى التأمين الصحى بالمستشفيات والعيادات التأمينية.

جاء ذلك خلال الزيارتين المفاجئة التى قام بها «سلامة»، صباحا ومساء لمستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمة، للاطمئنان على مستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى ومنتفعى التأمين الصحى المترددين على المستشفى.

جاءت الزيارة بحضور الدكتور ناير ناجى، مدير المكتب الفنى بفرع القليوبية للتأمين الصحى، والدكتور أحمد عبدالحفيظ، مدير مستشفى النيل للتأمين الصحى.

وأكد مدير «التأمين الصحى بالقليوبية»، خلال زيارته المفاجئة، على حسن معاملة المرضى المترددين على المستشفى، وتذليل كافة العقبات التى تحول أمام حصولهم على الخدمات الطبية والعلاجية المأمولة، مشيرا إلى أهمية التعامل بمبدأ الشفافية، والتأكيد على الإخلاص بما يحقق التطوير المأمول فى الخدمات بالصورة اللائقة التى تتناسب وطموحات القيادة السياسية.

وأوضح «سلامة»، أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بصحة المواطنين، وهو ما تكشفه المبادرات الرئاسية الصحية للكشف المبكر على الأمراض الوبائية المتنوعة.

 

وشملت الزيارتين المرور قسم الرعاية المركزة، وقسم الأطفال، ومغسلة المستشفى للتأكد من جودة نظافة الفرش، والملابس، كما تفقد مدير «التأمين الصحى بالقليوبية»، قسم استقبال الطوارئ بالمستشفى، وتمت مراجعة الملفات الطبية الخاصة بالمرضى المترددين على المستشفى، كما تم فحص المستلزمات الطبية، ومراجعة جداول النوبتجيات وفترات تردد أعضاء الفرق الطبية بالمستشفى على قسم الاستقبال لمتابعة الحالات الطارئة المترددة على المستشفى.

 

وشدد «سلامة»، على أهمية تحديد الاحتياجات الضرورية للمستشفى من أدوية ومستلزمات، لتوفيرها تيسيرا لتقديم خدمة علاجية وطبية جيدة للمنتفعين بخدمات التأمين الصحى.

 

وشدد على ضرورة الالتزام بالواجبات، وتقديم المساعدة للمرضى، مؤكدا على أن الجميع يعمل من أجل توفير سبل الراحة اللازمة لمنتفعى التأمين الصحى.

 

وأكد مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى، ووجه بضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب، لحث الجميع على تقديم أفضل خدمة طبية.

 

جدير بالذكر أن مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، الدكتور جمال سلامة، ينظم زيارات مفاجئة للمستشفيات والعيادات التابعة لمنطقة التأمين الصحى بالمحافظة، وتأتى الزيارات للوقوف على أهم المشكلات التى تواجه المرضى والعاملين بالتأمين الصحى والسعى نحو إنهائها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، وتحقيق سبل الرعاية الكاملة والراحة التامة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات الخاصة بالهيئة، مشددا على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب لتحفيز العاملين بالقطاع الطبى على تقديم أفضل ما لديهم من رعاية ممتازة للمرضى.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا