مرتضى منصور: "فيفا" خطوتنا المقبلة للحصول على حق الزمالك ضد اتحاد الكرة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل اجتماع مجلس إدارة القلعة البيضاء بعد أزمة عدم قيد الصفقات الجديدة للفريق، وشدد على أنه يرفض دخول النادي إلا بعد صرف رواتب الموظفين وحل أزمة القيد.

وشدد على أن مباراة الزمالك المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة لأنها أمام بطل الدوري الجزائري، والفريق في حاجة لخدمات كل من ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة.

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه يؤيد بيان كرم جبر رئيس بشأن رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بشأن تجاوزات البرامج والقنوات الرياضية في الفترة الأخيرة

  وأوضح مرتضى منصور أن أزمة القيد سيتم حلها، وسيتم النظر في دعوى الزمالك غدا الخميس وليس اليوم الأربعاء، وأضاف أنه قرر اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب رفض اتحاد الكرة المصري قيد صفقات الزمالك.

وشدد رئيس الزمالك على أنه ينتظر الحصول على حق ناديه بالقانون بعد اللجوء للقضاء الإداري، موضحا أن اتحاد الكرة خالف اللوائح والقوانين المصرية والدولية.

وطالب مرتضى منصور جماهير الزمالك بمساندة الفريق خلال الفترة المقبلة، وشدد على أن الفريق لم يفقد الأمل في المنافسة على الدوري ولا يزال ينافس على أكثر من بطولة.
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا