احتفال لاعبي الهلال بالتأهل إلى نهائي مونديال الأندية: "ارفع رأسك فأنت هلالي"

فرحة لاعبي الهلال السعودي
فرحة لاعبي الهلال السعودي

احتفى لاعبي نادي الهلال السعودي بالتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية لأول مرة في التاريخ على حساب فلامنجو البرازيلي بعد الفوز بنتيجة 3-1.

وفاز الهلال السعودي على فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-2، ليتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، في المباراة التي أقيمت على ملعب "طنجة" بالمغرب، مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي المونديال.

وبعد صافرة نهاية المبارة قام لاعبي الهلال بالتوجه إلى الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب "طنجة" للاحتفال بالتأهل التاريخي إلى نهائي المونديال.

كما نشر الحساب الرسمي للبطولة «فيفا كأس العالم»، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو لاحتفال لاعبي الهلال داخل غرفة الملابس، وعلق عليها بـ«ارفع رأسك اليوم واحتفل، فأنت هلالي».

افتتح سالم الدوسري التسجيل للفريق السعودي في الدقيقة 4 من ركلة جزاء.

وسجل بيدرو هدف التعادل للفريق البرازيلي في الدقيقة 20، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 45+6 من الشوط الأول، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للهلال بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو، وأشهر البطاقة الصفراء الثانية في وجه جيرسون ليكمل فلامنجو المباراة بـ10 لاعبين. 

وأحرز سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 45+9، من ركلة جزاء.

وسجل لوسيانو فييتو الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 71، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من سالم الدوسري.

وقلص بيدرو الفارق بالهدف الثاني لفلامنجو في الدقيقة 90.

وصعد الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية، في انتظار الفائز من مواجهة الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني على ملعب "مولاي عبد الله بالرباط"، يوم الأربعاء.

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا