استمرار جهود المحافظات لرفع تجمعات مياه الأمطار

رفع تجمعات مياه الأمطار
رفع تجمعات مياه الأمطار

كشف تقرير غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية إلى استمرار محافظات مطروح و البحيرة و كفرالشيخ و الغربية و الدقهلية و بورسعيد ودمياط فى رفع تجمعات مياه الأمطار التى تعرضت لها نتيجة موجة الطقس السيئ و الأمطار التى تعرضت لها المحافظات المشار إليها.

وأكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، على استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارىء والتنسيق الكامل بين جميع الأجهزة المعنية والقطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظات المعرضة لسقوط أمطار وفقا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية ، وعلى رأسها شركة الصرف الصحي ومياه الشرب وإدارات المرور والحماية المدنية .

وأشار التقرير الذى عُرض على اللواء هشام آمنة إلى سقوط أمطار متوسطة مؤخرا على معظم مدن دمياط و الغربية و الدقهلية ، فيما سقطت أمطار خفيفة على بعض أحياء محافظة القاهرة ( المرج و النزهة و مصر الجديدة و بولاق و الازبكية و جميع أحياء المنطقة الجنوبية) .

وشدد اللواء هشام آمنة على ضرورة تواجد القيادات التنفيذية ميدانية فى الشوارع على مدار الساعة لرصد أي حالات طارئة تجنباً لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار ، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة الشوارع .

وأضاف آمنة أن غرفة عمليات الوزارة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة ، و تقوم الغرفة بالتنسيق مع غرف عمليات المحافظات و غرفة عمليات مجلس الوزراء لتذليل أى معوقات .

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا