الزمالك يلجأ إلى القضاء لقيد الصفقات الجديدة 

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه أقام الدعوى رقم ٣١٤٤٩ لسنة ٧٧ ق امام الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الادارى ضد كلا من وزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة والمدير التنفيذي لاتحاد الكرة لطلب الزامهم بقيد صفقات الزمالك الجديدة.

وأوضح أنه تم تحديد جلسة عاجلة صباح غدا الأربعاء أمام القضاء الإداري للمطالبة بإيقاف والغاء قرار اتحاد الكرة بمنع قيد الصفقات الجديدة للفريق،  الذي صدر لصالح نادي معين لحرمان نادي الزمالك من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن هذه الخطوة جاءت بعد مماطلة الاتحاد المصري لكرة القدم في قيد اللاعبين الجدد للزمالك لمدة أسبوع، رافضا أن يعود إلى صوابه ويقيد لاعبي الفريق وهم يعلمون أن قرارهم بعدم قيدهم للاعبين مخالف للوائح والقوانين المحلية والدولية.

وأضاف مرتضى منصور قائلا :"لم يكن قرار الاتحاد صادر من أجل مصلحة عامة، بل للانتقام الشخصي من نادي الزمالك وجماهيره ورئيسه  وهو الأمر الواضح في الفيديو المنشور حاليا على صفحة رئيس النادي".

وأعرب رئيس نادي الزمالك عن ثقته في القضاء العادل أيا كان الحكم الذي سيصدر من المحكمة في ازمة منع النادي من قيد صفقاته الجديدة.

ترشيحاتنا