الحضري وكوبر يطيران لسوريا

الحضري وكوبر
الحضري وكوبر

غادر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب السابق لمنتخب مصر، القاهرة، مساء اليوم الإثنين، متوجهًا إلى دمشق لتسلم عمله مديرا فنيا جديدا للمنتخب السوري.

ورافق كوبر خلال رحلته إلى دمشق، مدرب حراس المرمى عصام الحضري والمدرب محمود فايز، وذلك رغم تداعيات الزلزال التي تعرضت له سوريا فجر اليوم وأودى بحياة المئات.

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم، أعلن قبل أيام عن تعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر مدربا للمنتخب الأول، والحضري في منصب مدرب حراس المرمى وفايز في منصب المدرب المساعد.

وكان الحضري اعتذر عن عدم الاستمرار في منصب مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر الأولمبي، ما تسبب في غضب الاتحاد المصري لكرة القدم، كما اعتذر محمود فايز عن عدم الانضمام للجهاز الفني للزمالك، خلال الفترة الماضية.

يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم أعلن بشكل رسمي، اليوم الإثنين، تأجيل جميع نشاطاته بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد.

وكان زلزال ضرب بقوة 7.7 ريختر، منطقة جنوب شرقي تركيا وشمالي سوريا، صباح اليوم، على عمق 18 كيلومترًا، مما أسفر عن مقتل وإصابة المئات في البلدين، كما ألحق أضرارًا بالبنية التحتية.

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن 912 شخصا لقوا حتفهم في البلاد، جراء الزلزال القوي الذي ضرب المنطقة الحدودية مع سوريا، لترتفع بذلك حصيلة القتلى لدى البلدين إلى أكثر من 1200.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا