أخر الأخبار

طارق العشري يكشف سر تفوق فاركو على الزمالك 

طارق العشري
طارق العشري

أعرب  طارق العشري، المدير الفني لفريق فاركو، عن سعادته بالفوز على الزمالك بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد برج العرب، في الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال طارق العشري في تصريحات عقب اللقاء :" أكثر ما أسعدني اليوم أننا حققنا فوزا بنتيجة كبيرة على الزمالك، وبالتأكيد لم أتوقع أن نحقق هذا الانتصار الكبير بهذا الكم التهديفي".

وتابع  العشري قائلا:" لاعبو فاركو  تفوقوا على أنفسهم من الناحية الخططية وهذا ما منحنا أفضلية في النهاية، كما أن تمركزنا الجيد وإغلاق المساحات أمام لاعبي الزمالك لم يشعرنا بالخطورة".

وقال المدير الفني :" الأمر الذي يسعدني أكثر بشكل شخصي هو أننا نجحنا في حصد فوزين متتاليين أمام فريقين كبيرين بحجم المصري والزمالك، ونجحنا في إنهاء الدور الأول من الدوري بشكل مثالي، والأهم الدور الثاني فالقادم أصعب بكل تأكيد".
وأضاف قائلًا:" كنا نركز خلال استعدادتنا لمواجهة الزمالك على غلق المساحات تماما أمام زيزو، ومصطفى شلبي وهو ما حدث في النهاية".

واختتم تصريحاته قائلا : "تعرضت للظلم بسبب طريقة لعبي واتهامي بإجادة الدفاع فقط خلال الأندية التي دربتها، لكن الجودة هي من تصنع الفارق وجودة لاعبي فاركو عالية فقط كانوا بحاجة للنظام ودرجة استجابتهم لطريقة اللعب وخطة اللعب مثالية".
 

ترشيحاتنا