أخر الأخبار

اجتماع طارئ لمجلس الزمالك غدا لبحث الانسحاب من الدوري 

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانا عقب خسارة فريق الكرة اليوم أمام فاركو في مسابقة الدوري.
وجاء نص البيان كالتالي:" ماحدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الأندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد ".
"وبناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة الرابعة عصر الثلاثاء لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء، والمؤامرات التى يقودها اتحاد الكرة ضد نادى الزمالك بهدف حرمان النادى من الحصول علي بطولة الدوري للمرة الثالثة علي التوالي ليرضي الفريق المنافس ".

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة غدا من التدريبات بعد مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له باستاد القاهرة.

  وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام فاركو بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، ليتوقف رصيد الأبيض عند 29 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين ارتفع رصيد فاركو إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.

ترشيحاتنا