الزمالك يسقط في فخ الخسارة أمام فاركو بثلاثية

الزمالك
الزمالك

 سقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام فاركو بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، ليتوقف رصيد الأبيض عند 29 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين ارتفع رصيد فاركو إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وسعى كلاهما لتسجيل هدف مبكر، وفي الدقيقة السادسة استغل شكري نجيب خطأ حسام عبد المجيد لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة على يمين محمد عواد حارس مرمى الأبيض.

وسعى الزمالك لتعديل النتيجة، في حين حاول أصحاب الأرض تعزيز التقدم، وسدد محمود حمادة كرة قوية علت عارضة مرمى الأبيض، وأهدر سيف الجزيري فرصة لتعديل النتيجة بعدما توغل داخل منطقة جزاء فاركو  وسدد كرة اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية.

وفي الدقيقة 25 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لسوكاري لاعب فاركو للخشونة مع سيف جعفر، وفي الدقيقة 29 نجح عمرو جمال في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين محمد عواد.

وأهدر عمرو السيسي فرصة محققة للأبيض في الدقيقة 74 من انفراد بالمرمى، ودفع الجهاز الفني للزمالك بكل من إبراهيما نداي وعمر جابر بدلا من محمد عبد الشافي وسيد عبدالله نيمار، وتوالت محاولات لاعبي الزمالك لتقليص الفارق  لكن سيف تيري نجح في تسجيل الهدف الثالث لفاركو في الدقيقة 93 لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بثلاثية.

ويضم تشكيل الزمالك كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد 

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - سيد عبد الله "نيمار" 

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيف جعفر

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد طارق وأحمد فتوح و عمر جابر وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا.


وجاء تشكيل فاركو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.

خط الدفاع: جابر كامل - رامي صبري - أحمد عوض - جيفرسون إينكادا.

خط الوسط: محمود حمادة - كينجسلي سوكاري - أحمد صغيري .

خط الهجوم: شكري نجيب - عمرو جمال - رزقي حمرون.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:

محمود السيد - أحمد مودي - محمود عماد - سيف تيري - محمود جهاد - علي بهيج - عبدالله بكري - دي ماريا - عزمي غوما.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا