مباراة دلفي تشهد مشاركة مريم مصطفى لأول مرة مع سيدات طائرة الزمالك

مريم مصطفى لاعبة نادي الزمالك لسيدات الكرة الطائرة
مريم مصطفى لاعبة نادي الزمالك لسيدات الكرة الطائرة

أعلنت مريم مصطفى لاعبة نادي الزمالك لسيدات الكرة الطائرة، مشاركتها مع فريقها في مواجهة دلفي بعد قليل ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.
ونشرت مريم مصطفى صورة لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة لها وبجانبها موعد مباراة الزمالك ودلفي وعلقت عليها :
«يوم المباراة».
يذكر أن اتحاد الطائرة قد أعلن في شهر أكتوبر الماضي، عن إيقاف الثنائي مريم مصطفى، ودعاء محمد، لمدة أربعة أشهر تنتهي يوم 6 فبراير، مع تغريم كل لاعبة مبلغ قدره 100 ألف جنيه، لتوقيع كلًا منهما لناديين في وقت واحد.

من ناحية أخرى أسفرت قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة رقم41 والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 18 فبراير الحالي وحتى 3 مارس المقبل بمشاركة 16 فريقا، عن وقوع فريق الكرة الطائرة الأول بنادي الزمالك في المجموعة الثالثة بجانب كل من: حبيل المهرة اليمني والقوات الفلسطيني والسيب العماني.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة في الثامن عشر من فبراير الحالي بالمباراة الافتتاحية التي تجمع الزمالك والقوات الفلسطيني.

وحضر القرعة وليد عبدالعال المدرب المساعد لطائرة الزمالك وأحمد شعلان المدير الإداري للفريق.

ويقود الجهاز الفني لطائرة الزمالك: شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم اخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا، وحسن عبد الرازق إداريا.

ويشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا