رئيس «كهرباء القناة» يستمع لأراء المواطنين حول الخدمات المقدمة لهم

خلال الزيارة
خلال الزيارة

 

 

 قام المهندس سامي عرفه ابو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء صباح اليوم السبت بزيارة مفاجئة لقطاع كهرباء بورسعيد.

واستهل رئيس الشركة زيارته بتفقد هندسات كهرباء الضواحي والجنوب والزهور وتفقد موزعات كهرباء الهندسات  و اطلع  علي سجلات الاحمال وغرف البطاريات واجهزة التحكم.

ثم توجه بعد ذلك الي خدمة الشباك الواحد واطمئن على مستوى الخدمة المقدمة من خلال مناقشة عددا من المواطنين حول الخدمات التي تقدمها الشركة لهم ثم توجه بعد ذلك الي اقسام الشؤن التجارية واطلع علي سجلات المشتركين الجدد وكذلك نسب التحصيل والفقد بالنطاق الجرافي لتلك الهندسات كما قام بمراجعة سجلات كبار المشتركين وقام بالاطلاع علي المراجعة الدورية لعددات كبار المشتركين طبقا للبرنامج الزمني.

وخلال الزيارة قام ابو وردة بالاطلاع علي سجلات فحص العدادات وكذلك العدادات المرفوعة لعدم السداد وأكد علي ضرورة تركيب عدادات مسبوقة الدفع فورا بدلا من العدادات المرفوعة لعدم السداد او العطلة.

ثم توجه رئيس الشركة بعد ذلك لديوان عام قطاع كهرباء بورسعيد وعقد اجتماع مع  المحاسب عزت ابراهيم رئيس القطاعات المالية والتجارية بشركة القناة لتوزيع الكهرباء والمهندس محمد سعيد رئيس قطاعات مدن القناة و بحضور رئيس قطاع كهرباء بورسعيد ومديري عموم التشغيل والصيانة والشؤن المالية والتجارية والسلامة والصحة المهنية ومديري الإدارات.

 

واطلع رئيس الشركة خلال الاجتماع علي المشاريع التي يتم تنفيذها في قطاع كهرباء بورسعيد ونسبة ماتم بها من تنفيذ وكذلك المشروعات التي لم يتم الانتهاء منها واسباب تأخير التنفيذ .

كما اطلع علي خطط الاحلال والتجديد والتوسعات وماتم تنفيذه من تلكرالخطط حتي الآن كما اطلع علي سجلات الصيانة الدورية التي تتم في القطاع.

وطالب رئيس الشركة من العاملين بضرورة حسن استقبال المواطنين والعمل انهاء مصالحهم في أسرع وقت وعلى اكمل وجه كما طالب  بضرورة حصر كافة الاثاث المتهالك والغير صالح للاستعمال في مراكز خدمه العملاء فوراً وان يتم البدء فورا في توفير أثاث يليق بالشركة والمواطنين.

كما طالب رئيس الشركة بضرورة بإجراء حصر للمباني المتهالكة لعمل الصيانات لها وذلك من أجل الحفاظ علي اصول الشركة وتوفير مكان يليق باستقبال المواطنين مشددا انه لن يقبل بان يتم استقبال المواطنين في مكان غير لائق ابدا بل لابد أن تكون مراكز الخدمة مجهزه باحدث ماوصلت اليه التكنولوجيا وباحدث الاثاث والأجهزة الحديثة.

و اختتم زيارته بالتوجه لقسم شرطة كهرباء بورسعيد و خلال الزيارة أكد على ضرورة التعاون التام بين قطاع كهرباء بور سعيد وقسم الشرطة الكهرباء كما أكد على أهمية التنسيق  بينهم من أجل ضبط سارقي التيار الكهربائي ومخالفي شروط التعاقد.

ترشيحاتنا