أمير مرتضى يعلق على أزمة قيد صفقات الزمالك ويستشهد بحالة باولو 

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

تحدث  أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن ملف  قيد صفقات الأبيض التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وقال المشرف على الكرة في تصريحات تليفزيونية :" تم تسجيل اللاعبين الجدد بقائمة الزمالك  فى الموعد القانون و هم متواجدين على "سيستم" اتحاد الكرة ولكن الأخير يرفض منح النادي الكارنيهات الخاصة بالثلاثي محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج كي يتسنى لهم المشاركة في المباريات".
وأضاف أمير مرتضى أن إجراءات الزمالك سليمة في قيد اللاعبين بنسبة 1000%، خاصة وأنه لم تصدر عقوبة من قبل "فيفا" بإيقاف القيد للفريق، والدليل على ذلك أن اللاعبين الجدد يتواجدون على "سيستم" الاتحاد  ومكتوب بجوار الأسماء أنها معلقة لمراجعة عقودهم".
وتابع قائلا:" حدث من قبل أن سجلنا حسام باولو في أخر يوم للقيد وحصلنا على كارنيه مشاركته في المباريات بعد عدة أيام".
 وأوضح المشرف على الكرة بالزمالك أنه يعترف بوجود مديونيات لاتحاد الكرة لدى النادي، مشيرا إلى أنها كانت 17 مليون جنيه قبل رحيل مجلس مرتضى منصور وبعد تولي اللجان إدارة النادي ورحيلها ثم عودة المجلس مجددا فوجئ بأن المديونيات أصبحت 70 مليون جنيه.
وأشار إلى أن المديونية الموجودة على الزمالك للجبلاية داخلية، موضحا أن اجتمع بجمال علام رئيس اتحاد الكرة من قبل وتم مراجعة الأوراق وتم تخفيض مبلغ قيمته 30 مليون جنيه تقريبا من قبل.
وتابع قائلا:" لم يصلنا أي خطاب رسمي من الجبلاية بضرورة تسوية المديونيات قبل يوم 31 يناير وإلا سيتم منع القيد، وتقدمنا بمبادرة وأرسلت خطابين لاتحاد الكرة لجدولة المديونية على الزمالك، وتنازلنا عن مستحقات النادي من "فيفا" عبارة عن قيمة المبلغ المستحق للزمالك من مشاركة سيف الدين الجزيري مع منتخب تونس في كأس العالم".

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا