الأكثر إنفاقًا.. تشيلسي يحسم 5 صفقات في الميركاتو الشتوي

الميركاتو الشتوي
الميركاتو الشتوي

أنهى نادي تشيلسي الإنجليزي الميركاتو الشتوي الذي أغلق أبوابه عند منتصف ليل الثلاثاء الماضي، متفوقًا على كل الأندية الأوروبية وحتى العالمية، من حيث عدد الصفقات التي أبرمها.

فقد نجح البلوز في التعاقد مع 5 صفقات، وصفها المحللون وخبراء الانتقالات بأنها الأقوى في القارة العجوز، والتي اختتمها بموهبة المونديال، اللاعب الأرجنتيني إنزو فرنانديز

ديفيد داترو فوفانا


وفي الثامن من يناير الجاري، أعلن تشيلسي عن التعاقد مع المهاجم الإيفواري، ديفيد داترو فوفانا، البالغ من العمر 20 عاما القادم من مولده النرويجي مقابل 10.5 مليون جنيه استرليني، في الأيام الأخيرة من الشهر الماضي. 
بينوا بادياشيلي
ونجح نادي تشيلسي في التوصل لاتفاق مع موناكو الفرنسي لضم المدافع بينوا بادياشيلي، ويتوقع أن يدفع تشيلسي ما بين 37-38 مليون يورو للتعاقد مع المدافع الفرنسي.


أندري سانتوس


أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي، اليوم السبت، عن تعاقده مع لاعب الوسط أندري سانتوس، قادمًا من نادى فاسكو دا جاما البرازيلى، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية. 
وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن صفقة اللاعب البرازيلى، كلفت خزينة تشيلسي مبلغ 12.5 مليون يورو. 

جواو فيليكس


كشفت تقارير صحفية الأسبوع الماضي، تفاصيل إعارة جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني إلى نادي تشيلسي؛ حيث توصل تشيلسي إلى اتفاق شفهي للتعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم.
وسيدفع البلوز 11.5 مليون يورو كقيمة للإعارة وسيتحمل النادي الإنجليزي راتب اللاعب حتى نهاية الموسم.

ميخايلو مودريك

ضم نادي تشيلسي مؤخراً اللاعب الأوكراني ميخايلو مودريك قادماً من فريق شاختار دونتسك الأوكراني، في صفقة كلّفت النادي الإنجليزي 70 مليون يورو.

ولم يسبق لميخايلو البالغ من العمر 22 عاماً، والذي يلعب في مركز الجناح الأيسر، أن لعب خارج أوكرانيا.

إنزو فرنانديز

وفي الدقائق الأخيرة من سوق الانتقالات، حسم نادي تشيلسي التعاقد مع الأرجنتيني إنزو فرنانديز، قبل غلق باب القيد الشتوي في إنجلترا.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن تشيلسي نجح في التعاقد مع إنزو فرنانديز قادما من بنفيكا في صفقة قياسية مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني، ما يعادل 129 مليون دولار ليكون أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا