أخر الأخبار

إنتر ميلان يعلن تمديد عقد مدافعه حتى 2024

 ماتيو دارميان
ماتيو دارميان

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، أنه توصل إلى اتفاق لتمديد عقد مدافعه ماتيو دارميان، صاحب الـ 34 عاما، حتى 30 يونيو 2024.

ومن ناحية أخرى، فقد تأهل فريق إنتر ميلان إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه ضد أتالانتا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا.

جاء الهدف الوحيد عبر الظهير ماتيو دارميان من تسديدة مباغتة في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، ليقود فريقه للتأهل إلى المربع الذهبي.

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: أونانا-  الدفاع: دارميان، دي فري، أتشيربي، دومفريس/ الوسط: باريلا، كالهاناوغلو، مخيتاريان، جوسينس-  الهجوم: لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.

وتأهل فريق إنتر ميلان إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا بعد فوزه على نظيره بارما بنتيجة 2-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات دور السادس عشر من بطولة كأس إيطاليا للموسم الحالى 2022-23.

فيما حجز فريق أتالانتا مقعده في ربع النهائي عقب انتصاره السهل على نظيره سبيزيا، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في دور الستة عشر.

وكان فريق إنتر ميلان حقق الفوز على أتالانتا في المواجهة الوحيدة التي جمعت بينهما في الموسم الحالي، وذلك بنتيجة 3-2 على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإيطالي.
 

ترشيحاتنا