الأهلي ضد أوكلاند سيتي| الشحات وديانج يخضعان لاختبار المنشطات

الأهلي
الأهلي

خضع حسين الشحات وأليو ديانج، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار الكشف عن المنشطات، عقب مباراة الفريق أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية.

وقامت اللجنة الطبية بالبطولة بالحصول على العينات اللازمة من الشحات وديانج، في إجراء متبع في البطولات الكبرى.

وتغلب الأهلي على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، وحجز مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب.

وسجل الفريق ثلاثيته عن طريق حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وحقق النادي الأهلي فوزا سهلا على أوكلاند سيتي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "إبن بطوطة" بالمغرب، في الجولة الأولى لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية.

 

 
افتتح حسين الشحات التسجيل للأهلي في الدقيقة 47 من الشوط الأول، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.
 
وعزز محمد شريف النتيجة بالهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 56، من تمريرة سحرية من حمدي فتحي إلى شريف لينفرد بالحارس كونور تريسي ليضعها شريف بكل سهولة إلى داخل الشباك.
 
واختتم بيرسي تاو ثلاثية الأهلي في الدقيقة 86، بعد تمريرة رائعة من كهربا وضعت تاو منفردا بالحارس تريسي ليسدد الكرة إلى داخل الشباك.
 
وتأهل الأهلي إلى دور ربع نهائي مونديال الأندية ليضرب موعدا ضد فريق سياتل ساوندرز، في المباراة التي تقام يوم السبت القادم.
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي يوم السبت 4 فبراير، وسوف تنطلق في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا