أخر الأخبار

مايا مرسي تشارك في ملتقى التوظيف الذي تقيمه مؤسسة التعليم من أجل التوظيف

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 
شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة في ملتقى التوظيف الذي تقيمه مؤسسة التعليم من أجل التوظيف - مصر ، بحضور الاستاذة نورة ابو السعود الرئيس التنفيذي للمؤسسة والدكتورة دينا ياقوت رئيس لجنة سيدات الاعمال بالإتحاد العام للغرف التجارية وبمشاركة  اعضاء اللجنة الى جانب خريجات المؤسسة .
 
استهلت الدكتورة مايا مرسي كلمتها قائلة " انا سعيدة بالتواجد هنا اليوم  مع هذا الجمع من سيدات مصريات يمتلكن من  القوة  والوطنية والشهامة ما نفخر به جميعا "، واضافت "سيدات مصر الجدعه  ، قلوبهن علي البلد وهن حائط الصد لها ويعملن بكل حب من  أجلها ومن أجل مصلحة أولادها وبناتها" 
 
واوضحت  الدكتورة مايا مرسي  أن الطريق إلى أي حلم نسعى للوصول إليه لن يكون ممهداً ، مؤكدة على ضرورة المواظبة علي  التعليم والتدريب والإنضباط لأنه أساس أى نجاح، و أنه ليس هناك سن للتعلم والتدريب، فجميعنا علينا مواصلة القيام بذلك . 
 
واقترحت الدكتورة مايا مرسي  علي القائمين علي المؤسسة بتنظيم يوماً سنوياً لجمع خريجينها وخريجاتها بحيث تكون  فرصة  لتبادل ومشاركة الخبرات والتجارب والتعريف بالصعوبات والتحديات التى واجهنها وكيف نجحوا في تخطيها . 
 
وعلي هامش الملتقى تفقدت الدكتورة مايا مرسي  عرض لمنتجات عدد من اعضاء لجنة سيدات الاعمال بالغرف التجارية بشمال سيناء وجنوب سيناء والإسكندرية
 
جدير بالذكر أن مؤسسة التعليم من أجل التوظيف – مصر تعمل على تحسين فهم احتياجات سوق العمل وتصميم برامجها  وفقًا لذلك ، كما تهدف المؤسسة إلى ضمان مشاركة النساء على قدم المساواة مع الرجال في البرامج التدريبية، كمبادرة لتمكين المرأة في المجتمع.
 
 
 

وكيل الأزهر يهنئ الإمام الأكبر لاعتماد ١٨٤معهدًا أزهريًّا و١١كلية من هيئة الجودة
وزير السياحة: الربع الأول من العام الجاري شهد نمواً إيجابياً في حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر
بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي  والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل ورفع كفاءة وتجهيز "مدارس التعليم المجتمعي"
رُوح الانْتصارات نَستعِين بِهَا العُبور للجمْهوريَّة الجديدة ..وزير العمل مهنئا الرئيس السيسي.. بذكرى تحرير سيناء
رئيس جامعة الأزهر يهنئ كليات الجامعة التي اعتُمِدت من هيئة ضمان الجودة والاعتماد
رئيس محو الامية ومستشار وزير التعليم  يلتقيا ن المتدربين على المنهاج العالمي لتعليم الكبار
‏‎هيئة الدواء توقع بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة – جامعة القاهرة
رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يناقش خطط تحسين مستوى التلاميذ الضعاف في التعليم الابتدائي.
بحضور وزير العدل .. مؤتمر الذكاء الاصطناعي يوصي بتعديل قانون الملكية الفكرية

ترشيحاتنا