تشكيل نانت المتوقع أمام مارسيليا بالدوري الفرنسي.. تواجد مصطفى محمد

مصطفى محمد لاعب فريق نانت
مصطفى محمد لاعب فريق نانت

يواجه فريق نانت الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، نظيره مارسيليا، في مباراة قوية، مقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "لا البوجوار" ضمن منافاست الجولة 21 من عمر بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.
يبحث فريق نانت عن الفوز في مباراة اليوم رغم صعوبة المنافس وتاريخه في الدوري الفرنسي أملاً في التقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي للموسم الحالي.
يتواجد فريق نانت في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 10 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24.
بينما يتواجد نادي مارسيليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 40 هدفاً وتلقي 17.
ونجح نانت في الحصول على نقطة من مباراته الأخيرة أمام كليرمون فوت في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الفرنسي.
تشكيل نانت المتوقع لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي
حراسة المرمى: ألبان لافون
خط الدفاع: كونتونز، جان شارل كاستيليتو، أندريه جيروتو، هادجام.
خط الوسط: موسى سيسوكو، شيرفيلا، صامويل موتوسامي.
وفي الهجوم: بلاس، سايمون، مصطفى محمد.
وتاريخياً التقى فريقا نانت ضد مارسيليا في 97 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع فيها رفاق مصطفى محمد الفوز في 29 لقاء والتعادل في 24 وخسارة 44 مواجهة.
بينما سجل نادي نانت 108 أهداف، مقابل 135 أحرزها لاعبو مارسيليا خلال المباريات التي التقيا فيها.
ويتصدر مصطفى محمد قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفياً في نادي نانت بعد وصوله الى 8 أهداف شارك فيهم في الدوري الفرنسي، كما يتصدر قائمة الهدافين وأيضاً ملوك الأسيست.
ويتواجد مصطفى محمد في المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت وفقاً لموقع ترانسفير ماركت بواقع 6 ملايين يورو.
موعد مباراة نانت ومارسيليا في الدوري الفرنسي
تقام مباراة نانت ومارسيليا ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الفرنسي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، اليوم الأربعاء .
القنوات الناقلة لمباراة نانت ومارسيليا في الدوري الفرنسي
سوف يتم نقل مباراة نانت ضد نظيره فريق أولمبيك مارسيليا اليوم الأربعاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي.

ترشيحاتنا