كاف يخطر الزمالك بموعد مباراتي المريخ السوداني والترجي في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك و الترجي التونسي - أرشيفية
الزمالك و الترجي التونسي - أرشيفية

قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإخطار  مسؤولي نادي الزمالك بموعد مباراتي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المريخ السوداني والترجي التونسي في الجولتين الثانية والثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يلتقي الزمالك مع المريخ السوداني يوم الجمعة الموافق 17 فبراير المقبل باستاد شهداء بنينا في ليبيا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يلتقي الزمالك يوم السبت الموافق 25 فبراير مع الترجي التونسي باستاد رادس في الجولة الثالثة.

وكان الاتحاد الأفريقي حدد يوم 10 فبراير المقبل موعدا للقاء الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى لدور المجموعات.

 ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأربعاء استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت  بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 31 نقطة يحتل المركز الثالث.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا