أخر الأخبار

نكشف عن موعد التعاقد مع المعلمين الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم

.
.



متي تتعاقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مع المعلمين الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم جديد ؟ .. سؤال يردده جميع المعلمين الذين اجتازوا اختبارات مسابقة تعيين ال30 الف معلم جديد ..

يجيب عن السؤال الدكتور رضا حجازي، وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لـ"الأخبار المسائي"، حيث أكد أن الوزارة ستبدأ في اتخاذ الاجراءات التنفيذية والادارية والتدريبية تمهيدا للبدء في تدريب المعلمين الناجحين في مسابقة 30 الف معلم فور ارسال الجهاز المركزي للتنظيم والادارة ، كشوف الناجحين بالمسابقة علي ان يتم بدء التدريب معهم .

وأوضح وزير التربية والتعليم ،أنه سيتم التعاقد مع الناجحين بالمسابقة ،عقب انتهاء تدريباتهم المقررة في اللائحة التنفيذية للقانون 155 .

وعن موعد التعاقد مع الناجحين بمسابقة تعيين 30 الف معلم جديد .. كشف د.رضا حجازي ،انه سيتم تجهيزهم للفصل الدراسي الثاني ، قائلا ،" باذن الله يكونوا جاهزين ويتم توزيعهم وتسكينهم بالمدارس مع الفصل الدراسي الثاني" .

وكان قد اعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن مسابقة لشغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد فصل لصالح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاحقا، وذلك على موقع بوابة والوظائف الحكومية التابعة للجهاز.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز عن شغل عدد من الوظائف لصالح عدد من الهيئات التابعة لوزارة النقل، إلى جانب وظائف أخرى شاغرة لصالح الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

واهاب الجهاز بالراغبين في البحث عن فرصة عمل بالجهاز الإداري للدولة متابعة بوابة الوظائف الحكومية ورابطها https://jobs.caoa.gov.eg/ ، والالتزام بالإرشادات والشروط الموضحة بكل مسابقة.

 

وكيل الأزهر يهنئ الإمام الأكبر لاعتماد ١٨٤معهدًا أزهريًّا و١١كلية من هيئة الجودة
وزير السياحة: الربع الأول من العام الجاري شهد نمواً إيجابياً في حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر
بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي  والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل ورفع كفاءة وتجهيز "مدارس التعليم المجتمعي"
رُوح الانْتصارات نَستعِين بِهَا العُبور للجمْهوريَّة الجديدة ..وزير العمل مهنئا الرئيس السيسي.. بذكرى تحرير سيناء
رئيس جامعة الأزهر يهنئ كليات الجامعة التي اعتُمِدت من هيئة ضمان الجودة والاعتماد
رئيس محو الامية ومستشار وزير التعليم  يلتقيا ن المتدربين على المنهاج العالمي لتعليم الكبار
‏‎هيئة الدواء توقع بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة – جامعة القاهرة
رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يناقش خطط تحسين مستوى التلاميذ الضعاف في التعليم الابتدائي.
بحضور وزير العدل .. مؤتمر الذكاء الاصطناعي يوصي بتعديل قانون الملكية الفكرية

ترشيحاتنا