شاهد| تتويج الأهلي بأخر برونزية في كأس العالم للأندية

تتويج الأهلي ببرونزية كأس العالم
تتويج الأهلي ببرونزية كأس العالم

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشوراه في كأس العالم للأندية بالمغرب غدًا الأربعاء عندما يواجه نظيره أوكلاند سيتي في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب طنجة.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى تاريخ القلعة الحمراء بالتتويج بميدالية للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه حيث نجح الأحمر في الحصول على الميدالية البرونزية في 3 نسخ سابقة، أعوام 2006 في اليابان، و2020 في قطر، و2021 في الإمارات.

ورصدت بوابة أخبار اليوم الالكترونية مراسم تتويج النادي الأهلي بالميدالية البرونزية في النسخة الأخيرة التي أقيمت في الإمارات.

ويشارك الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه، والثالثة على التوالي، وشارك المارد الأحمر في 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

من جانبه اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء غدٍ الأربعاء. 

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني مع اللاعبين في بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم، وذلك لمراجعة بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق فقرات المران. 

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق، استمرت لمدة 40 دقيقة. 

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية مكثفة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

واختتم الفريق مرانه بتقسيمة قوية بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، واطمأن الجهاز الفني خلالها على جاهزية جميع اللاعبين للقاء أوكلاند سيتي مساء غدٍ. 

وأدى اللاعبون فقرة خاصة للتدريب على تسديد ركلات الترجيح عقب انتهاء فقرات المران الجماعي، وشارك فيها الحراس الأربعة.

ترشيحاتنا