أخر الأخبار

محمد النني يغيب عن منتخب مصر أمام مالاوي.. وفيتوريا يطمئن على اللاعب

محمد النني
محمد النني

تأكد غياب محمد النني لاعب وسط منتخب مصر و آرسنال الإنجليزي ، عن مباراتي الفراعنة أمام زيمبابوي ذهاباً وإياباً خلال الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً 

و تابع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني ، والجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ، الحالة الصحية للاعب ، حيث من المنتظر أن يتلقي حهاز المنتخب التقرير الطبي لمحمد النني من ناديه.

يذكر أن المنتخب يواجه مالاوي خلال الفترة من 20-27 مارس المقبل بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

ويحتل منتخب مصر المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بفارق الأهداف عن باقي المنافسين «اثيوبيا ومالاوي وغينيا»
    
و أصدر نادي أرسنال الإنجليزي، بشأن لاعبه المصري محمد النني، الذي تعرض لإصابة في جلسة تدريبية ، أكد فيه أن التقييمات اللاحقة أن محمد النني يعاني من إصابة خطيرة في ركبته اليمنى.

وأجرى النني عملية جراحية ناجحة في لندن وسيتم استبعاده لفترة طويلة من الزمن، سيتم وضع جدول زمني أكثر تفصيلاً بمجرد الانتهاء من المراحل الأولى من إعادة التأهيل.

واختتم النادي بيانه، كل شخص في النادي سيقدم كل الدعم الذي يحتاجه ويعمل معه بجد حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

ترشيحاتنا