مدير «تأمين صحى الشرقية» يطمئن على الخدمات الطبية بمستشفى «المبرة»

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أكد الدكتور رضا الديب، مدير عام فرع الشرقية للتأمين الصحى، على حسن معاملة منتفعى التأمين الصحى بالمحافظة، والتأكيد على التعامل بشفافية، وإخلاص من أجل تطوير العمل وخدمة المرضى.

جاءت تصريحات «الديب»، خلال الزيارة المفاجئة التى قام بها لمستشفى المبرة، لمتابعة حركة العمل بالمستشفى.

وشملت الزيارة المرور على الأقسام المختلفة بالمستشفى ومنها «الاستقبال، ووحدة الغسيل الكلوى، وأقسام الداخلى،»، كما تابع أعمال التعقيم المركزى الجديد بالمستشفى.

 

ووجه «الديب»، بضرورة الالتزام بمهام كل فرد داخل المستشفى، لتقديم خدمة طيبة وملائمة للمرضى والمترددين على المستشفى، مشددا على ضرورة تحقيق سبل الراحة اللازمة لمنتفعى التأمين.

وأكد مدير عام فرع الشرقية للتأمين الصحى، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى.

وفى موقف إنسانى أجرى الدكترو رضا الديب، مدير عام فرع الشرقية للتأمين الصحى، حوارا مع بعض المرضى والمترددين على العيادة التأمينية، واستمع لشكواهم ووجه بحلها، مؤكدا أن الجميع يعمل من أجل راحة منتفعى خدمات التأمين الصحى، وأن الهدف الحقيقى للعاملين بعيادات ومستشفيات التأمين الصحى، هو راحة المرضى.

 

وشدد «الديب»، على ضرورة التعاون والتعامل بإنسانية لتحقيق أفضل سبل الراحة للمرضى المترددين على العيادة، فى ظل اهتمام الدولة وقيادتها السياسية بتحسين الخدمات الطبية، وتحقيق الحياة الكريمة للجميع.

 

جدير بالذكر أن مدير عام فرع الشرقية للتأمين الصحى، ينظم زيارات مفاجئة للمستشفيات والعيادات التابعة لمنطقة التأمين الصحى بالمحافظة، وتأتى الزيارات للوقوف على أهم المشكلات التى تواجه المرضى والعاملين بالتأمين الصحى والسعى نحو إنهائها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، وتحقيق سبل الرعاية الكاملة والراحة التامة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات الخاصة بالهيئة، مشددا على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب لتحفيز العاملين بالقطاع الطبى على تقديم أفضل ما لديهم من رعاية ممتازة للمرضى.

 

 

ترشيحاتنا